الجمعة، 25 نوفمبر، 2016

فهمي الزعارير : اغتيال الرئيس عرفات سيناقش بجلسة سرية خلال المؤتمر السابع

قال فهمي الزعارير عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع لحركة فتح مساء الخميس أن الرئيس محمود عباس لم يتدخل بالمطلق في قائمة أسماء عضوية المؤتمر ، وأن اللجنة التحضيرية هي من ثبتت الأسماء واقرتها اللجنة المركزية للحركة ، وترك هامشاً فيما بعد للساحة اللبنانية .

فهمي الزعارير : اغتيال الرئيس عرفات سيناقش بجلسة سرية خلال المؤتمر السابع

وقال الزعارير في تصريحات له أن اللجنة التحضيرية والمكونة من الدكتور صائب عريقات وحسين الشيخ وصخر بسيسو وفهمي الزعارير ، هي من نسبت أعضاء المؤتمر الـ 1372 وتركت هامشاً للساحة اللبنانية وللرئيس محمود عباس لكي تصل الى 1400 عضواً.
وأضاف الزعارير : "الموجودون خارج اطار المؤتمر كثر منهم اعلى قامة ومكانة من اعضاء داخل المؤتمر، ولكن هذا لا ينقص من قامتهم شيئا ولا يزيد من قامة من دخل المؤتمر السابع".
وحول ملف إغتيال الرئيس الرمز ياسر عرفات قال الزعارير ان التحقيقات في ظروف استشهاد عرفات وصلاح خلف ستطرح في جلسة سرية في المؤتمر السابع، اي يحضرها اعضاء المؤتمر ولن يكون هناك اعلاميين، مضيفا ان جرى تثبيت ذلك في جدول الاعمال، وان اللواء توفيق الطيراوي سيقوم باطلاع المؤتمر على خلاصات ما وصلت اليه لجنة التحقيق سواء ظروف استشهاد عرفات او صلاح خلف.على حد قوله
وقال الزعارير أن انعقاد المؤتمر السابع استحقاق ديمقراطي ولم ينعقد من أجل اقصاء محمد دحلان ، بإعتبار أن دحلان الآن خارج الاطار التنظيمي ، ولكن المؤتمر استحقاق لتجديد الأطر التنظيمية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ads Inside Post

عربي